الوزيرة زينب بنت أحمدناه تحشد أنصارها دعما لترشح رئيس الجمهورية (صور)

أربعاء, 01/05/2024 - 22:45

حشد تيار "واثقون" الذي تقوده الوزيرة زينب بنت أحمدناه، مساء اليوم الأربعاء أنصاره في مهرجان شعبي حاشد بمركز المؤتمرات القديم، وذلك لإطلاق الأنشطة الداعمة لترشح رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية.
 وشهد المهرجان الكثير من الأنشطة المتنوعة، وتم بحضور عدد من الأطر وقيادات الحزب على مستوى العاصمة، إضافة إلى هيئات الحزب في ولاية اترارزة.
وكشف النشاط عن قدرة التيار على الحشد والتعبئة في وقت قياسي، كما أظهر الجاهزية التامة لحشد الدعم لرئيس الجمهورية خلال الاستحقاقات الرئاسية المقبلة.
وقالت رئيسة التيار الوزيرة زينب بنت أحمدناه إن رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، نجح في إرساء دعائم وطن لا غبن ولا هشاشة فيه، حيث يتمتع المواطن بالعيش الكريم، معتبرة أن موريتانيا لها الحق أن تفخر اليوم بقيادة رئيس الجمهورية.
وأكدت أنه نجح في تعزيز الوحدة الوطنية وإعادة اللحمة بين القوى الاجتماعية، وأشاع قيم العدل والإنصاف بين مختلف مكونات الطيف السياسي، كما نجح في تهدئة الساحة السياسية، ووضع حد للصراعات العبثية التي كانت تتسم بها.
واعتبرت الوزيرة أن رئيس الجمهورية عزز المكاسب الاقتصادية، واستطاع خلق اقتصاد صاعد وصامد مدعوم ببنية تحتية طالت مختلف القطاعات، مشيرة إلى أن كافة فئات المجتمع استفادت من النهضة الاقتصادية، وأن الحكومة باتت بفعل توجيهات الرئيس قريبة من المواطن، وساعية في خدمته والدفاع عن مصالحه.

تيار واثقون.. في مقدمة الداعمين لرئيس الجمهورية
ويرى عدد من المتابعين للساحة السياسية في البلد أن تيار واثقون أظهر من جديد قدرته الكبيرة على الحشد لصالح دعم رئيس الجمهورية.

واعتبروا أن نشاط اليوم كان متميزا، وشكل الانطلاقة الفعلية للحملة الداعمة لرئيس الجمهورية، كما أظهر رصيدا متكاملا سيساهم بدون شك في تأمين فوز مريح للرئيس، وخلال الشوط الأول.
وليست هذه المرة الأولى التي تهب فيها الوزيرة بنت أحمدناه لدعم خيارات رئيس الجمهورية، فقد أظهرت في محطات سابقة تمسكها بهذا النهج، وتفانيها من أجل دعمه في مختلف الاستحقاقات التي تشهدها البلاد.
وكان لافتا خلال نشاط اليوم إطلاق التيار لنشيد دعم الرئيس، والذي تم انتاجه من طرف المناضلة المشهورة المعلومة بنت الميداح، وهو ما يعني كذلك قدرته في جلب الشخصيات البارزة والمؤثرة لصالح صف الداعمين لرئيس الجمهورية.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك