ثقافة ورياضة

غيابات في اللائحة المدعوة لمنتخب المرابطون

جمعة, 06/09/2019 - 16:21

اختار 4 لاعبين موريتانيين الغياب عن مباراة منتخبهم ضد تونس رغم ورود أسمائهم في القائمة التي وجهت لها الدعوة رسميا لخوض هذه المباراة الودية.

وحسب مصادر رسمية فإن الغياب كان لأسباب مختلفة لم توضح طبيعتها، حيث شمل الغياب كلا من خاصا كمرا وسليمان جلو واديالو جيديلي وسليمان آن.

نادي “افسي نواذيبو” يعود بنقطة ثمينة من “كربلاء”

اثنين, 02/09/2019 - 08:31

عاد نادي “أفسي نواذيبو” بتعادل ثمين أمام مضيفه نادي الجيش السوري، بعد نهاية اللقاء الذي أقيم بمدينة كربلاء العراقية، بهدف لمثله، لحساب ذهاب الدور الـ32 من البطولة العربية المسماة “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

مدافع “المرابطون” يحترف ببلاروسيا

سبت, 17/08/2019 - 13:24

أعلن نادي دينابرو البيلاروسي يوم أمس  الجمعة ضم الظهير الأيمن  للمنتخب الموريتاني لكرة القدم (المرابطون)  مصطفى دياو لمدة موسمين، قادما من نادي « كينج نواكشوط ».

وفاة لاعب رياضي في العاصمة الإقتصادية نواذيبو

جمعة, 02/08/2019 - 12:02

أعلن مساء الأربعاء في العاصمة الاقتصادية عن وفاة لاعب نادي اسنيم عثمان دياو بعد معاناة مع المرض.

ويعد الراحل أحد مهاجمي النادي المعدني ،ويبلغ من العمر25 سنة ، وقدم إلى اسنيم من نادي خيرية اسنيم من الدرجة الثانية قبل سنة.

ويعد نادي اسنيم أحد أبرز الأندية على مستوى المدينة ،وتوج في السنة الماضية بلقب كأس الرئيس.

اجتماع عمل لتحسين ظروف البطولة الوطنية

جمعة, 26/07/2019 - 08:34

نظمت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم الليلة البارحة اجتماع عمل، في فندق مورصانتر، ترأسه السيد أحمد ولد يحيى، رئيس الاتحادية، بحضور ممثلي أندية الدرجة الأولى، والعصبة الوطنية، وكافة الجهات المعنية بتنظيم بطولة الدرجة الأولى، إضافة إلى مشاركة ممثل لشركة "صلة" المتخصصة في استخدام التقنيات الحديثة في مجال التسويق والإعلانات الرياضية.

تعديل في قائمة المرابطون المستدعاة لمواجهة الرأس الأخضر

أحد, 21/07/2019 - 12:02

قرر مصطفى صال، مدرب المنتخب الوطني للمحليين، استدعاء قلب دفاع نادي تفرغ زينة، سيدي محمد انغارا، ليعوض غياب مصطفى دياو، الذي ترك المعسكر المقام حاليا بالسنغال وسافر إلى أوكرانيا.

وتواجد انغارا خلال 3 أعوام في تشكيلة المنتخب المحلي، وشارك معه في نهائيات أمم أفريقيا للمحليين بالمغرب، لكنه لم يكن في القائمة التي أعلن عنها صال قبل يومين.

الطلاب الموريتانيين في مصر يعبرون عن إمتنانهم لطاقم إتحادية كرة القدم

خميس, 04/07/2019 - 14:02

عبر رئيس رابطة الطلاب الموريتانيين بالإسكندرية الإمام احمد سيدات في تدوينة له عن شكره و إمتنانه للإتحادية الموريتانية لكرة القدم و طاقمها بعد المجهود الكبير الذي قاموا به من نقل للطلاب الى الملعب و التكفل بتذاكر المباريات و غيرها

موريتانيا تحرج تونس وتخرج مرفوعة الرأس من الكان

أربعاء, 03/07/2019 - 07:26

خرج المنتخب الوطني المرابطون من الدور الاول من كأس افريقيا مصر 2019 بعد تعادله في مباراته اليوم امام تونس.

المرابطون اليوم عاندهم الحظ الذي وقف الى جنب تونس فقد المرابطون على مجريات اللعب وخلقوا العديد من الهجمات فيما لم يتحصل التونسيون الا على فرصتين.

وفي بداية الشوط الثاني تحصل المرابطون على ضربة جزاء واضحة لم يحتسبها الحكم.

الصفحات