أحزاب الأغلبية: المأمورية الثانية لولد الشيخ الغزواني ستستكمل خلالها الإنجازات

جمعة, 26/04/2024 - 12:38

أعلنت منسقية أحزاب الأغلبية دعمها المطلق لرسالة الترشح التي أصدرها الرئيس محمد ولد الغزواني، كما أكدت جاهزيتها المطلقة للحملة الانتخابية، وعزمها تسخير كل إمكاناتها وطاقاتها فيها.

 

ووصفت المنسقية، في بيان صادر عنها المأمورية الثانية لولد الشيخ الغزواني بأنها تستكمل الإنجازات التي تحققت خلال المأمورية الأولى، وتحافظ عليها، وترتقي بالبلاد إلى آفاق جديدة من النمو والازدهار، معبرة عن فرحتها بإعلانه الترشح. 

 

واستعرض المجتمعون – وفق البيان - الحالة السياسية في البلد، وبشكل خاص موضوع تزكيات المترشحين للانتخابات الرئاسية، كون المنسقية تمتلك أغلب المستشارين، حيث أكدت المنسقية حرصها على توظيف الثقة التي منحها الشعب، من خلال انتخاب عمدها لصالح ترسيخ الديمقراطية وجو التهدئة والانفتاح الذي أرساه الرئيس ولد الغزواني.

 

قال المنسقية إن أعضاءها اتفقوا أن تقترح هذه الأخيرة على المترشحين الذين سيطلبون منها التزكية، ميثاق شرف أساسه ضمان سير الانتخابات الرئاسية المقبلة في جو من السكينة والهدوء، بعيدا عن كل ما من شأنه أن يمس بالوحدة الوطنية واللحمة الاجتماعية والثوابت القانونية والأخلاقية ويخدش في مصداقية الديمقراطية.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك