نواذيبو: اللجنة الوزارية تطلع على وضعية مطار المدينة

خميس, 25/04/2024 - 09:32

استأنفت اللجنة الوزارية المنتدبة للنظر فى المشاكل التى طرحها المواطنون في مدينة نواذيبو، أنشطتها خلال اليوم الثاني من عملها بتفقد الأشغال الجارية في مطار نواذيبو وملحقاته.

 

واستمعت اللجنة لشروح مفصلة ومعلومات فنية قدمها ممثل الشركة المشرفة على تنفيذ أشغال المطار؛ كما اطلعت على الأشغال الجارية لإنجاز خمسة وثلاثين كيلومترا من شبكة الطرق الحضرية التي انطلقت شهر دجمبر الماضي لمدة ثمانية عشر شهرا.

 

واطلع الوفد على التوسعة الجارية للشبكة الكهربائية بحي الترحيل والخزان المائي بنفس الحي.

 

كما تعرف الوفد الوزاري، خلال زيارة محطة التوزيع الرئيسية بالمدينة، على طرق توزيع المياه، وطاقة المحطة الاستيعابية والصعوبات والاكراهات التي يواجهونها.

 

وزار الوفد الوزاري توسعة ميناء خليج الراحة ورصيف ميناء نواذيبو المستقل حيث تلقى شروحا من طرف مديري الموانئ المزورة، تضمنت تعريفا بهذه المؤسسات وطبيعة الخدمة المقدمة والعوائق والآفاق المستقبلية لتطويرها.

 

كما تفقد الوفد الوزاري الأشغال الجارية لبناء محطة لتحلية مياه البحر؛ وأعمال الصيانة التي تخضع لها محطة التحلية الأصلية من أجل رفع إنتاجها.

 

واختتمت اللجنة نشاطاتها بعقد اجتماع في مباني الولاية بالفاعلين في مجال الصيد خصص لدراسة مشاكل قطاع الصيد والإقتصاد البحري و سبل حلها.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك