انتصارات المنتخب الألماني تصنع النشوة ليورو 2024

أربعاء, 27/03/2024 - 20:34

 منتخبي المجر والنمسا في دور المجموعات أيضا.

ولكن سيكون من الصعب على أي لاعب من المستبعدين أن يدخل قائمة الـ23 لاعبا الخاصة بالبطولة، باستثناء ليروي ساني الذي سيعود للمنتخب بعد انتهاء إيقافه.

وقال ناغلسمان: “إذا ظل الجميع بصحتهم وواصلوا تقديم نفس العروض، بالتأكيد لن نغير 10 لاعبين في الصيف. في الحقيقة ليس حتى خمسة، ربما واحد أو اثنين، بالإضافة للمصابين”.

وأعطى كروس المزيد من التوازن للفريق الذي كان بحاجة إليه، كما شارك ميتلشتيت في أول مباراة من أول مباراتين له مع المنتخب في مركز الظهير الأيسر.

وتسببت التمريرة الخاطئة لميتلشتيت في منح المنتخب الهولندي هدف التقدم مبكرا، ولكنه رد بتقديم أداء رائع وتسجيل هدف التعادل بعدها بدقائق، قبل أن يسجل البديل نيكولاس فولكروغ هدف الفوز في الوقت بدل الضائع للفريق الذي ارتدى قمصانا جديدة باللون الزهري.

وقال ناغلسمان واصفا أداء ميتلشتيت بالرائع: “الخطأ يحدث، ولكن رد الفعل هو المؤشر الأهم، وتعامل مع الأمر بشكل مثالي. الآن يتعين عليه الاستمرار، وأنا واثق من أنه سيلعب بنفس الأداء مرة أخرى في الصيف”.

وقال ميتلشتيت: “سعيد للغاية لأنني توجت أدائي بتسجيل هدف، وأنني كنت قادرا على تعويض خطأي. رأيتم اليوم أننا لم نجعل أي شيء يزعجنا”.

وبالنظر للصورة الكبرى، قال: “أعتقد أن الجماهير تدرك أن هناك شيئا ما يحدث هنا، وأن الشعور بالنشوة يتزايد”.

(د ب أ)

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك