تأهل بولندا وأوكرانيا وويلز واليونان وأيسلندا وجورجيا لنهائي ملحق “يورو 2024”

جمعة, 22/03/2024 - 19:16

 

وفي اللقاء الآخر، بادر منتخب إسرائيل بالتسجيل بواسطة إيران زاهافي في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، قبل أن يرد المنتخب الأيسلندي بهدفين عن طريق ألبرت جودموندسون و أرنور إنجفي تروستاسون في الدقيقتين 39 و42 على الترتيب.

وتضاعفت معاناة المنتخب الإسرائيلي في اللقاء بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه روي ريفيفو في الدقيقة 73، ليستغل منتخب أيسلندا النقص العددي في صفوف منافسه ويضيف الهدفين الثالث والرابع عبر جودموندسون في الدقيقتين 83 و87، ليسجل 3 أهداف (هاتريك) في اللقاء.

وفي المسار الثالث، يواجه منتخب اليونان نظيره الجورجي في المباراة النهائية.

واكتسح منتخب اليونان ضيفه منتخب كازاخستان 5 / صفر، في حين فاز المنتخب الجورجي 2 / صفر على ضيفه منتخب لوكسمبورج في الدور قبل النهائي لهذا المسار.

وافتتح انستاسيوس باكاسيتاس التسجيل لليونان في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميلاه ديميتريوس بيلكاس وفوتيس إيونيديس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 15 و37 على الترتيب.

وأضاف ديميتريوس كوربيليس الهدف الرابع في الدقيقة 40، بينما سجل ألكسندر ماروشكين، مدافع كازاخستان، الهدف الخامس بالخطأ في مرماه في الدقيقة .87

من جانبه، ارتدى بودو زفيزيفادزي ثوب الإجادة في مباراة جورجيا ولوكسمبورج، بعدما أحرز هدفي المنتخب الجورجي في الدقيقتين 40 و.64

وخاض منتخب لوكسمبورغ المباراة بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 58، عقب طرد لاعبه ماكسيم شانو.

 

(د ب أ)

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك