مدير صونادير حماده ديدي: رئاسة غزواني للاتحاد الافريقي دليل على مكانته اقليمياودوليا

اثنين, 19/02/2024 - 20:46

قدم المدير العام لشركة صونادير حماده ولد ديدي ولد سيد أحمد التهنئة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة توليه رئاسة الاتحاد الافريقي.

وأضاف ولد سيدي أحمد أن الخطوة تجسد ما باتت موريتانيا تحظى به تحت قيادة رئيس الجمهورية من احترام وتقدير على الصعيدين الإقليمي و الدولي و"هو ما يملؤنا جميعا بالفخر والاعتزاز".

وأشار ولد سيد أحمد إلى أن اختيار ولد الشيخ الغزواني يأتي "لما يتحلى به من قوة هادئة ، وقيم نبيلة، وإيمان بمبادئ الديمقراطية و حقوق الإنسان، ومقدرة كبيرة على بناء الثقة، وتسيير الخلاف مع ما يتميز به من احترام تطلعات ومطامح الجميع على اختلافهم".

وفي ما يلي نص التهنئة:
"يعد انتخاب صاحب الفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بالإجماع ، رئيساً للإتحاد الإفريقي في دورته السابعة و الثلاثين ، فرصة لأتقدم إلى فخامته بأخلص عبارات التهنئة، وبتمنياتي له بالنجاح في مهمته الجليلة هذه .

كما أهنئ كافة أفراد الشعب الموريتاني ، على الثقة المستحقة التي تجسد دليلا لا لبس فيه، على ما باتت بلادنا تحظى به تحت قيادة فخامته من احترام وتقدير على الصعيدين الإقليمي و الدولي ، و هو ما يملؤنا جميعاً بالفخر و الإعتزاز ..

إن انتخاب صاحب الفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ، هو في حقيقته اختيار لما يتحلى به من قوة هادئة ، وقيم نبيلة، وإيمان بمبادئ الديمقراطية و حقوق الإنسان ، و مقدرة كبيرة على بناء الثقة ، وتسيير الخلاف مع ما يتميز به من احترام تطلعات و مطامح الجميع على اختلافهم ...

أنا على يقين من نجاح صاحب الفخامة رئيس الجمهورية في التغلب على ظروف كتلك التي تمر بها قارتنا السمراء و شعوبها العظيمة في عالم تتنازعه الصراعات على المصالح و النفوذ و لا يخضع للقوانين بالضرورة ، وإن مما نعتز ومما لاشك فيه أن هناك تطلعات إقليمية و دولية للإستفادة من خبرة صاحب الفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني  في تجذير نموذج حكامة رشيدة ،وسلم أهلي وسيادة ثقافة الحوار  ..

حماده ولد ديدي ولد سيدأحمد".

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك