بمبادرة من النائب زيني.. منتخبو "مثلت آفطوط" يدعمون ترشيح الغزواني لمأمورية ثانية

اثنين, 01/01/2024 - 14:54

قدم نائب مقاطعة مال زيني ولد أحمد الهادي لمنتخبي منطقة "مثلث آفطوط" بتعلق بتقديم مقترح باعتماد هذه التسمية للمنطقة بدل اسمها الحالي "مثلث الأمل"، وفق ما أكده مراسل تجكجة إنفو في ولاية لبراكنه.

 

وقال ولد أحمد الهادي إن "المثلث كان اسمه مثلث الأمل، تيمنا و قد تحقق ذلك الأمل، لذلك سميناه مثلث آفطوط لما يكتسي آفطوط من رمزية تاريخية وثقافية، ولكونه المنطقة التي تضم تلك البلديات".

 

وتبنى النواب مقترحا للنائب زيني ولد أحمد الهادي يقضي بدعم ترشيح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية جديدة في الانتخابات المقررة في يونيو القادم.

 

جاء ذلك خلال افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان "تقليت" الذي حضره المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء حمود ولد امحمد ببلدية بورات.

 

وقال النائب زيني ولد أحمد الهادي إن المشاريع التنموية التي أطلقت في المنطقة "تضيف لبنة جديدة على سابقاتها لتعطي دفعا حقيقيا باتجاه التسريع من وتيرة التنمية المحلية وتحقيق الرفاه الذي يسعي رئيس الجمهورية مذ أن منحه الشعب الموريتاني ثقته وهو المسار الذي قطعت فيه البلاد أشواطا بعيدة".

 

وأضاف ولد أحمد الهادي: "إنكم تدركون جيدا ما لهذه المشاريع والبرامج الاجتماعية من أهمية في مكافحة الفقر وإزالة كل مظاهر الهشاشة والتهميش وتحقيق العدالة الاجتماعية وتكريس مبدأ الإنصاف وهي أمور يسعي فخامة رئيس الجمهورية على تجسيدها خدمة للمواطن وعملا علي دفع البلاد نحو المستوى اللائق من النمو والازدهار".

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك