ساوثغيت يؤكد أنه “لا يختبئ” من الانتقادات قبل لقاء إنكلترا وألمانيا

أحد, 25/09/2022 - 20:09

شدد غاريث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنكلترا لكرة القدم، على أنه يمتلك العديد من سنوات الخبرة، التي تمكنه من قيادة المنتخب الإنكليزي، وذلك على خلفية الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا.

وهبط المنتخب الإنكليزي إلى القسم الثاني في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الخمس التي خاضها بالمجموعة الثالثة في القسم الأول من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، مع تبقي مباراة واحدة يخوضها الفريق في البطولة قبل انطلاق نهائيات كأس العالم بقطر في تشرين ثان/نوفمبر القادم.

عندما سئل عما إذا كان تلك الانتقادات قد ساهمت في التشكك بقدراته، أجاب ساوثجيت “أنا محظوظ لأنني الآن في الخمسينيات من عمري، وأمارس كرة القدم منذ 30 عامًا”.

وتابع مدرب إنكلترا في تصريحات نقلتها عنه وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، اليوم الأحد “إنني أتعامل مع تلك الأمور الصعبة، ستكون هذه هي البطولة السابعة التي أخوضها مع منتخب إنكلترا كلاعب أو مدرب، لذلك فإنني أرى كل شيء واضحا بشكل كبير”.

وأوضح ساوثغيت “فيما يتعلق بدورة الحرب مع وسائل الإعلام، نحن في مكان ما في منتصف ذلك، إنها تجربة كنت أدرك أنها في مرحلة ما من المحتمل أن تأتي مع هذا المنصب، لذا ينبغي علي أن أقبل ذلك”. ويستعد منتخب إنكلترا لملاقاة ضيفه منتخب ألمانيا على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن، غدا الاثنين، حيث يسعى المنتخب الإنكليزي لتجنب تراجع الأداء والنتائج، التي تسببت في زيادة حدة الانتقادات تجاه ساوثغيت.

وتعرض المدرب الإنكليزي للسخرية، وهتفت الجماهير ضده قائلة “أنت لا تعرف ما تقوم به” عندما خسرت إنكلترا صفر / 4 أمام المجر في حزيران/ يونيو الماضي، كما تعرض لصيحات الاستهجان من جانب المشجعين الإنكليز بعد الخسارة صفر / 1 أمام إيطاليا أول أمس الجمعة.

أكد ساوثغيت “انظروا، أنا المدير الفني. النتائج لم تكن بالمستوى الذي نريده، والذي نطلبه، لذلك بغض النظر عن وظيفتك في كرة القدم ستكون الأمور كذلك”.

وتابع “بالطبع مع المنتخب الوطني ستكون هذه الضوضاء أعلى وأكثر انتشارًا ، أتفهم ذلك”.

وشدد ساوثغيت “إنني لا أختبئ من ذلك، نحن لا نستمتع بها ولكن يتعين علينا أن نستمر في القيام بالأشياء الصحيحة كل يوم لمواصلة التحسن”.

(د ب أ)

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك