أفشة لاعب الأهلي المصري: جاهزون لمواجهة الوداد المغربي في نهائي أبطال أفريقيا

أحد, 04/06/2023 - 00:16

أكد محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الأهلي المصري، أن مباراة الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ستكون غاية في الأهمية وينتظرها الجميع سواء في الداخل أو الخارج. 

 

وقال أفشة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الجمعة، إن جميع اللاعبين يدركون تمامًا أهمية المباراة والكل جاهز لبذل أقصى الجهد من أجل التتويج باللقب للمرة الحادية عشرة وتسطير سطر جديد في تاريخ الأهلي. 

 

وأوضح أن الحديث عن ما حدث في نهائي الموسم الماضي أمام الوداد (خسر الأهلي صفر 2/)، لا يدور في أذهان اللاعبين، لأنه أصبح من الماضي والأهلي اعتاد دائمًا على النظر للمستقبل ولا يلتفت للماضي على حد قوله. 

 

وشدد على أهمية عامل الجمهور ، مشيرا إلى أن تواجد جماهير الأهلي يوم الأحد المقبل سوف يساعد الفريق على تحقيق أهدافه، وتحقيق النتيجة والعرض الذي يسعدهم. 

 

من جانبه أكد مروان عطية، لاعب وسط الفريق ، أن الفريق يعلم جيدًا قوة فريق الوداد قبل مواجهة يوم الأحد. 

 

وقال مروان عطية في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الجمعة، إن فريقه على دراية بأهمية مباراة يوم الأحد، مشيرا إلى أنها في غاية الصعوبة. 

 

وأضاف لاعب الأهلي أن الجهاز الفني واللاعبين قاموا بدراسة فريق الوداد جيدًا، وقال: “نحن جاهزون للمواجهة، وفي أعلى درجات التركيز لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الهدف الذي نسعى إليه”. 

 

وتقام مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل في ستاد القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء يوم 11 حزيران / يونيو الجاري.

 

 (د ب أ) 

 

 

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك