أدى اللواء محمد عابدين سيدي، مدير معتمدية أركان الدرك الوطني، زيارة تفقد واطلاع إلى التجمع الثاني للدرك المتنقل بمدينة نواذيبو، وذلك في إطار المتابعة الميدانية لسير العمل والوقوف على جاهزية الوحدات.
وفي مستهل الزيارة، قدم المقدم قائد الوحدة عرضا تناول الحالة العامة للوحدة، إضافة إلى وضعية السرايا المكونة لها ومستوى جاهزيتها العملياتية والمهام الموكلة إليها.
كما عقد اللواء اجتماعا مع أطر الوحدة من الضباط، بحضور الوفد المرافق له، حيث تناول اللقاء جملة من المحاور المتعلقة بضرورة تعزيز الجاهزية الميدانية، ومضاعفة الجهود في أداء المهام، والمحافظة على معنويات الأفراد بما ينعكس إيجابا على جودة الأداء، إلى جانب التأكيد على أهمية المحافظة على العتاد وحسن استخدامه وصيانته بما يضمن استمرارية الجاهزية والفعالية.
وفي ختام الزيارة، قام اللواء بجولة داخل مختلف مرافق الوحدة، اطلع خلالها على ظروف العمل، مؤكدًا على أهمية الانضباط والجاهزية الدائمة بما ينسجم مع المهام المنوطة بالدرك الوطني في خدمة الوطن والمواطن.








