أدى اللواء محمد عابدين سيدي، مدير معتمدية أركان الدرك الوطني، زيارة تفقد واطلاع إلى كتيبة نواذيبو، وذلك في إطار متابعة سير العمل والوقوف على جاهزية الوحدات الميدانية.
وخلال الزيارة، عقد اللواء اجتماعًا مع مختلف قادة الفرق والمراكز التابعة للكتيبة، حول سير العمل والمهام الموكلة للوحدات المختلفة، إضافة إلى التحديات المرتبطة بالأداء الميداني.
وفي كلمته بالمناسبة، حث اللواء القادة والأفراد على مضاعفة الجهود وبذل المزيد من العطاء خدمةً لأمن المواطنين والمقيمين، مؤكدا على أهمية الالتزام بالنظم والتعليمات المعمول بها، والتحلي بروح المسؤولية والانضباط بما يضمن أداء المهام على أكمل وجه.








