استقبلت وزيرة التجارة والسياحة زينب بنت أحمدناه، اليوم الخميس بمكتبها في نواكشوط، سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا باكاميسا أوغستين سيفيبا، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالي التجارة والسياحة.
وتناول اللقاء واقع العلاقات بين موريتانيا وجنوب إفريقيا، والآفاق المتاحة لتطويرها، خاصة في القطاعات التجارية والسياحية، بما يسهم في توسيع مجالات التعاون الاقتصادي وخدمة المصالح المشتركة للبلدين.
وجرى خلال المباحثات التأكيد على أهمية تعزيز الشراكة الثنائية وتبادل الخبرات، بما يدعم فرص الاستثمار ويرتقي بمستوى التعاون بين البلدين.
وحضر اللقاء المستشار المكلف بالاتصال، ومدير المنافسة وتنظيم السوق، ومديرة الدراسات والبرمجة والتعاون، ومدير ترقية التجارة الخارجية.








