أعلن الدرك الوطني أن عناصره في مركز أغشوركيت تمكنوا، من إحباط محاولة لتهريب كمية من المخدرات، بعد مصادرة نحو 10 كيلوغرامات من القنب الهندي كانت مخبأة بإحكام داخل سيارة متجهة إلى العاصمة نواكشوط.
وأوضح الدرك في إيجاز نشره، أن الكمية المحجوزة كانت مخفية تحت مقاعد السيارة القادمة من محور كرفور ألاك باتجاه نواكشوط، في محاولة لإخفائها عن أعين فرق التفتيش.
وأضاف أن العملية الأمنية أسفرت عن توقيف سائق السيارة، إلى جانب القبض على الشخص الذي كان من المقرر أن يتسلم شحنة المخدرات في نواكشوط، وذلك في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها وحدات الدرك الوطني لمكافحة شبكات تهريب وترويج المخدرات.








