كيف يمكن لتطبيقات ميزانية آيفون استيراد معاملات Apple Card وCash تلقائيًا؟

جمعة, 08/03/2024 - 18:01

مع آخر تحديث لنظام التشغيل iOS 17.4، تضيف Apple طريقة أسهل لمستخدمي Apple Card وApple Cash وSavings مع Apple Card لتتبع أرصدتهم ومعاملاتهم، وفقًا لتقارير TechCrunch.

 

 

من خلال التحديث، يمكن لتطبيقات الميزانية التابعة لجهات خارجية استيراد المعلومات تلقائيًا من الخدمات المالية لشركة Apple عبر واجهة برمجة تطبيقات FinanceKit الخاصة بالشركة المصنعة لجهاز iPhone.

 

وقامت تطبيقات الميزانية وإدارة الأموال YNAB و Monarch و Copilot بتقديم الدعم للميزة الجديدة، والتي ستحتاج إلى إعدادها يدويًا من داخل التطبيقات الخاصة بها. بعد الإعداد، تلاحظ YNAB أنه يجب استيراد المعاملات تلقائيًا عندما تفتح تطبيقها، أو حتى تتم عندما يكون تطبيقها قيد التشغيل في الخلفية. 

 

كما أن Apple Card هي بطاقة الائتمان التي أطلقتها Apple في عام 2019، في حين أن Apple Cash هي فعليًا بطاقة خصم مدفوعة مسبقًا تعيش في Apple Wallet وتتيح لك إرسال الأموال واستلامها عبر iMessage، أو الإنفاق عبر Apple Pay في المتجر عبر الإنترنت وفى التطبيقات. 

 

ويعد حساب التوفير من Apple مكانًا لكسب الفائدة على استرداد النقود من Apple Card وأي أموال إضافية تريد تخزينها.

 

ويشير منشور YNAB أيضًا إلى أن الميزة متاحة حصريًا في الولايات المتحدة، نظرًا لأن هذا هو البلد الوحيد الذي تقدم فيه Apple حساب البطاقة والنقد والتوفير. 

 

وتختلف هذه الميزة عن مبادرة Apple Pay المماثلة التي أطلقتها Apple في المملكة المتحدة في نوفمبر الماضي ، والتي تسمح لـ Apple Wallet بإظهار الأرصدة والمعاملات من حسابات مصرفية متوافقة تابعة لجهات خارجية.

 

وهذه ليست الميزة الوحيدة التي تركز على المال والتي وصلت كجزء من تحديث iOS 17.4 ، في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، يسمح التحديث أيضًا لمطوري الطرف الثالث باستخدام ميزات NFC الخاصة بجهاز iPhone لتقديم مدفوعات بدون تلامس، بعد تحقيق مكافحة الاحتكار الذي أجراه المنظمون في الاتحاد الأوروبى . 

 

 يتميز التحديث أيضًا بطرح امتثال Apple لقانون الأسواق الرقمية للاتحاد الأوروبى، بما فى ذلك دعم متاجر تطبيقات الطرف الثالث .

 

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك